الأحد، 17 أغسطس 2014

That Moument...LoL


That Moument...Lol :D

الفــرق بين الشباب والبــنات ههههههه


ههههههــ   فرق كبير ياعمري

كيف خسر لاعبو ماينكرافت 500 ألف دولار في عملية نصب




نصف مليون دولار يا سادة... هذا هو المبلغ الذي خسره لاعبو ماينكرافت في أكبر عملية نصب متعلقة بـMinecraft - وبأي لعبة فيديو في التاريخ إن كانت معلوماتي صحيحة.

وفي التفاصيل أن عدداً كبيراً من محبي Minecraft حجزوا مسبقاً للذهاب إلى مؤتمر ماينكرافت غير رسمي بعنوان Mineorama (ماينوراما). لكن هذا المؤتمر تم إلغاؤه في اللحظات الأخيرة، ورفض المنظم رد الأموال بحجة أنهم سينظمون بديلاً عنه، مصرّين أنّ العملية ليست خدعة ولا عملية نصب.

ربما يكون ممكناً فعلاً أن المنظمون يخططون لمؤتمر بديل في تاريخ آخر، لكن الفرص تبدو ضعيفة. فموقع 
Mineorama  إختفى، وحساب تويتر الخاص به أصبح يديره ولد عمره 16 سنة يقوم بالسخرية منهم ليل نهار - ربما على أمل أن تقوم الشركة بدفع المال له ليسلمهم الحساب. أما منظّم المعرض فوعد بأنه سيشرح كل شيء في بث تويتش مباشر، وهذا الأمر بالطبع لم يحصل بدوره.

قيم بلاي جديد للعبة Assassin’s Creed Unity للطور الفردي

ضمن فعاليات مؤتمر Gamescom 2014 قامت شركة Ubisoft بعرض مقطع لهمه منداخل لعبة Assassin’s Creed Unity للطور الفردي 
المقطع أظهر العديد من المزايا القتالية لبطل اللعبة وأيضاً الرسوميات الرائعة لمدينة باريس القديمة .

يذكر أن اللعبة قادمة في 28 أكتوبر من هذا العام على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي PS4 , XboxOne , PC 

مشاهدة ممتعة نتمناها لكم :)




Gameplay Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain في معرض Gamescom

تم  الكشف عرض قيمبلاي للعبة ميتال جير سولِد المنتظرة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain بدقة 1080p. في معرض gamescom



شاهد مباراة كاملة من ديمو FIFA 15

إليكم أول فيديو بجودة جيدة للعبة فيفا 15 في نسختها التجريبية، وقد تم إلتقاطه في فعاليات معرض Gamescom 2014 للألعاب. للتذكير فإنَّ اللعبة تصدر رسميا في 25 سبتمبر 2014 لجميع المنصات.


صور فنية جديدة (خلفيات) لباتلفيلد هارد لاين



بمناسبة فعاليات مؤتمر غايمز كوم 2014 للألعاب في ألمانيا ، ها هي Electronic Arts تقوم بنشر صور فنية جديدة للعنوان القادم من سلسلة بتل فيلد والذي سيكون تحت عنوان بتل فيلد هارد لاين والذي سيصدر في أوائل سنة 2015 على أجهزة الجيل الجديد والقديم جنبًا إلى جنب مع الحاسب الشخصي.







السبت، 16 أغسطس 2014

الإعلان عن عرض جديد للعبة GHOST OF A TALE



أعلن مطورو لعبة GHOST OF A TALE أن اللعبة ستكون فريدة وذات جمالية وابداع وأنها  سنتغلب على كثير من العاب AAA ، اللعبة التي سيتم صدورها في العام القادم حصلت على عرض دعائي جديد نشر في معرض Gamescom 2014 ، أترككم مع العرض لمزيد من التفاصيل :

Super Smash Bros تفوز بجائزة “اللعبة الأكثر طلبا ” في GamesCom 2014


أعلن الحساب الرسمي لمعرض GamesCom على موقع التواصل “تويتر” منح لعبة القتال Super Smash Bros  جائزة ” اللعبة الأكثر طلبا من قبل المستهلك” في معرض هذا العام.
جديرا بالذكر فقد تم ترشيح اللعبة لعدة جوائز أخرى والتي سوف يتم إختيار الفائز فيها من قبل لجنة تحكيم دولية تتكون من أعضاء من مختلف وسائل الإعلام الخاصة بالألعاب.
هذا,وستصدر اللعبة على Wii U بنهاية العام الحالي وقبل ذلك لجهاز 3DS بشهر إكتوبر.

جميع المصارعين المؤكدين حتى الأن للعبة WWE2K15


كشفت شركة 2K النقاب أخيرا عن القائمة الرسمية للمصارعين الذين سوف يتواجدون في عنوان المصارعة WWE2K15 القادم على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في شهر أكتوبر المقبل.
القائمة تضم عدد ضخم من المصارعين الذين تم تأكيدهم رسميا من قبل الناشر وموقع المصارعة WWE :
إذاً من سيكون نجمكم المفضل في 2K15 ؟
1Bray Wyatt
2Cesaro
3Hulk Hogan
4John Cena
5Roman Reigns
6Sting
7Sting (Retro)
8Chris Jericho
9Dolph Ziggler
10Fandango
11Sheamus
12Big Show
13Damien Sandow
14Brock Lesnar
15CM Punk
16Triple H
17Shawn Michaels
18Goldust
19Dean Ambrose
20Batista
21Jey Uso
22Jimmy Uso
23AJ Lee
24Big E
25Jack Swagger
26Tyson Kidd
27Darren Young
28Rey Mysterio
29Nikki Bella
30Brie Bella
31Titus O’Neil
32The Rock
33Hollywood Hulk Hogan
34Seth Rollins
35Kofi Kingston
36R-Truth
37Justin Gabriel
38Randy Orton
39Naomi
40Daniel Bryan
41Xavier Woods
42The Miz
43Tamina
44Rob Van Dam
45“Stone Cold” Steve Austin
46Erick Rowan
47Luke Harper
48The Undertaker
49Alberto Del Rio
50Bad News Barrett
51Booker T
52Cameron
53Cody Rhodes
54Curtis Axel
55Kane
56Kevin Nash
57Mark Henry
58Natalya
59Ric Flair
60Ryback
61Santino Marella
62Summer Rae

GTA V للحاسب الشخصي والجيل الجديد ستتفوق على توقعات المستخدمين




خلال مقابلة صحفية مع “شتراوس زينيك” المدير التنفيذي لشركة T2، أكد “شتراوس” أن الشركة تشعر بالسعادة بعد شحن 34 مليون نسخة من لعبة العالم المفتوح GTA V ولكن في نفس الوقت هناك الملايين حول العالم لم تسنح لهم الفرصة بتجربة اللعبة بعد، ولذلك اتخذت الشركة قرارها بإطلاق العنوان مجددا للحاسب الشخصي وXbox One وPS4.
“شتراوس” أكد انه لا يوجد احد حول العالم يمتلك منصة من الجيل الجديد ولا يرغب بتوافر جزء من سلسلة GTA عليها، مؤكدا أن ما سيراه المستخدمون عندما يحين موعد إطلاق العنوان في خريف العام الجاري سيفوق توقعاتهم بمراحل وسيقدم تجربة مميزة أفضل مما ظهر على منصات الجيل السابع.




34 مليون نسخة تم شحنها حول العالم، أكثر من 30 مليون نسخة مباعة في أقل من 11 شهر، اسرع لعبة فيديو مبيعا في التاريخ، لعبة الفيديو الوحيدة التي حققت مبيعات تقدر بـ800 مليون دولار في أول 24 ساعة من طرحها بالأسواق، انها الاسطورة GTA V

The Division قادمة رسميا باللغة العربية



فاجئ الحساب الرسمي للعبة التصويب الجماعي The Division على موقع التواصل “تويتر” قبل لحظات الجميع مؤكداً أن اللعبة ستصدر رسميا بالعربية,حيث أتى هذا التأكيد عندما قام حساب اللعبة بالرد على سؤال Aizo_3TB الذي استفسر عن إمكانية قدومها باللغة العربية ليحصل الرد الغير متوقع مطلقا .جاء سؤال Aizo_3TB على هذا النحو

مرحبا هل سوف تكون اللغة العربية بين اللغات الموجودة في اللعبة؟

أجاب المطور عبر حساب اللعبة بتأكيد هذا الأمر لينضم عنوان يوبي سوفت المُرتقب للجيل الحالي في العام 2015 إلى قائمة الألعاب التي ستأتينا باللغة العربية

Project CARS تعمل بسرعة 60FPS على PS4 وليس بعد على Xbox One



تعمل إستديوهات Slightly Mad على قدم وساق لتطوير لعبة السباقات القادمة Project CARS وجعلها تبدو في افضل حالاتها قبيل إطلاقها للأسواق في نوفمبر من هذا العام على الجيل الجديد والحاسب الشخصي .
وفي مقابلة جديدة مع مسؤول رسوم المركبات في اللعبة ( Jan Frischkorn) كشف خلالها جان أن نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة تعمل حاليا بسرعة 60 إطار في الثانية,في حين أن نسخة الإكس بوكس ون لم تصل إلى هذا الرقم بعد,ولهذا السبب بالتحديد لم جميع إستعراضات اللعبة وعروض اللعب الأخيرة لها مأخوذة من نسخة البلايستيشن 4 فقط.
اكد جان أن القوة التي يتمتع بها البلايستيشن 4 تمنحه السلطة على منافسيه,وذكر ايضا أن الجهاز يجعل مراحل التطوير تمر بسهولة, والمثير ايضا أن فريق التطوير فوجئ عندما بعمل اللعبة بشكل ممتاز منذ البداية على البلايستيشن 4.
وبالإضافة إلى ذلك, تطرق جان إلى المضلعات وعرضها في اللعبة وأعلن أن المركبات في نسخ الأجهزة المنزلية من اللعبة تتشكل من 60,000 مضلع, بينما يمكنكم توقع ما بين 200,000 و 300,000 مضلع لجودة الألترا في نسخة الحاسب الشخصي .

فوائد الالعاب...لكــل قيمر



بالرغم من إصرار بعض الناس على أن الألعاب الإلكترونية تؤدي إلى الإدمان و تضييع الوقت إلا أن الألعاب الإلكترونية أكثر من ذلك بكثير و لها فوائد على عكس ما يعتقده البعض، و ما يحزن أن الكثير من اللاعبين لا يعرفون تلك الفوائد. لكنى لا أنكر أن الألعاب الإلكترونية  لها مساوئ و لكن الكثير من الناس يجهلون محاسنها في نفس الوقت.

1- سرعة البديهة


في الحقيقة و نحن نلعب و نطلق النار و نقتُل كل من أمامنا نحن ننمي مهارات و نحن لا نشعر، عندما يظهر أمامك عدو فجأة فأنت تستدير بالمسدس باتجاهه في أسرع وقت ممكن، ألم يلاحظ أحد منكم أنه مع كثرة اللعب يصبح التوجيه ناحية العدو أسرع؟ نعم إنك تصبح أسرع في اتخاذ القرارات، فالإحصائيات أشارات أن من يلعبون الألعاب الإلكترونية يتخذون القرارات أسرع من الأناس الذين لا يلعبون بنسبة 25%، و تلك النسبة قد تفرق بين أن تَقتل أو تُقتل! أيضا إنها تزود سرعة تفكير الشخص عموما بحيث يكون ذهنه  أكثر حضورا في الحياة. كأنما الألعاب تريك طريقا مختصرا لاستعمال ذهنك!

2-الإبداع



عندما نبدأ بتشغيل اللعبة إننا نرى عالما لم نستطع أن نعشه في الواقع، فمرة نكون مستكشفون نبحث عن مدينة مفقودة، و الأخرى نكون في عالم سحري نقاتل مخلوقات من عالم آخر، و الأخرى نقوم بقيادة سيارات قد لا نمتلكها أبدا في حياتنا! خوضنا لتلك المغامرات الشيقة يفتح لعقلنا أماكن لم نكن نحلم بها و بذلك نبدأ بتخيل أشياء لم تكن تأتي في عقلنا أبدا، فقد يسبح الواحد منا في أعماق أفكاره و في نهاية تفكيره تضرب رأسه فكرة فيقول من أين جاءت لي تلك الفكرة؟!


3-التنسيق بين الرؤية و الفعل



هل خطر ببالك مرة أن اللعب طوال اليوم على جهازك قد يفيدك في يوم ما في لعب الرياضة؟ نعم إنه يفيد فعلا في التنسيق بين ما تراه العين و ما يفعله الجسد، و بهذا قد يساعدك على ضرب الكرة بقدمك عندما تأتي سريعة جدا و أنت مع أصدقائك بالنادي، أو عندما تكون تلعب التنس، كثير من الناس يجدون صعوبة في ضرب الكرة بالمضرب و لكن الألعاب الإلكترونية ستساعدك في ذلك، بل و الأغرب أن الألعاب تساعدك على القيادة في الضباب لأن التنسيق ما بين العين و الجسد مهم جدا في هذه الحالة.


4-التركيز




عندما يأتيني صديقي ليشتكي لي أنه يعاني من قلة التركيز و أنه لا يستطيع التركيز في دروسه، سأقول له أذهب إلى منزلك في الحال و شغل جهازك و ابدأ باللعب مرة صباحا قبل الإفطار و مرة بعد العشاء و مرة أثناء الغداء مع الأرز! لأننا عندما نلعب نكون في قمة التركيز، و لذلك كثرة اللعب تساعد على رفع مستوى  تركيزنا في الأمور الأخرى أيضا كالمذاكرة!


5-تعدد المهام



بأعجوبة ترى كل واحد فينا ممسكا جهاز التحكم، و يتكلم في الجوال، و يأكل، و يشرب، كل ذلك في الوقت ذاته! فالألعاب تساعد الإنسان على ان يفعل أكثر من مهمة في نفس الوقت، حتى إن بعض الدراسات أثبتت أن اللاعب يستطيع التركيز على ستة أشياء في الوقت ذاته بدون خلطهم ببعض، بل إن اللاعب لديه القدرة على أن يحل عدة مشاكل بأكثر من طريقة مختلفة و في مواقف مختلفة لاتساع ذهنه لكل ذلك.




الناس يقولون أنهم يبحثون عن أناس ذوي قدرة خارقة مع أنهم أمامهم طوال الوقت، نعم نحن مجتمع اللاعبين نستحق لقب الأناس الخارقون، لكل تلك القدرات الخارقة التي تفصلنا عن باقي الناس و تعطينا أفضلية عن بقية معشر الأنس، فهيا بنا نقول بصوت عالي: أنا جيمر و فخور!!

عرض مدته ساعة وربع للعبة Evil Within يستعرض اسلوب اللعب



قامت شركة Bethesda Softworks بإصدار عرض تشويقي للعبة الرعب Evil Within واحدة من الألعاب المنتظرة وهي من ابتكار “شينجي ميكامي”، مدة العرض ساعة وربع تقريباً حيث يركز العرض على اسلوب اللعب والمعارك في اللعبة، هذا وستصدر اللعبة في شهر اكتوبر العام الجاري على أجهزة الاكسبوكس ون والاكسبوكس 360 والبلايستيشن 4 والبلابستيشن 3.

الفرق بين يد القيمر...ويد الشخص العادي

LoL....True Story



ههههههه صح والا لا ؟؟

الاعلان عن افضل الالعاب في Gamescom 2014



حملت نسخة هذا العام من معرض Gamescom العديد من الأخبار والمفاجآت التي قمنا بتغطيتها من ارض الحدث في ألمانيا, اما الأن فقد حان الوقت لنتعرف على افضل الألعاب التي استطاعت جذب الأنظار والفوز بمختلف جوائز المعرض, إليكم الفائزين في جوائز Gamescom 2014 :
أفضل لعبة بالمعرض :
Evolve (Take-Two Interactive GmbH/2K)

اللعبة الأكثر طلبا من المستهلك :
Super Smash Bros. (Nintendo of Europe GmbH)

أفضل لعبة على البلايستيشن :
The Evil Within (Bethesda Softworks/ZeniMax Germany GmbH)

أفضل لعبة على الإكس بوكس :
Evolve (Take-Two Interactive GmbH/2K)

أفضل لعبة على Wii :
Splatoon (Nintendo of Europe GmbH)

أفضل لعبة ار بي جي :
Risen 3 (Deep Silver / Koch Media GmbH)

أفضل لعبة أكشن :
Evolve (Take-Two Interactive GmbH/2K)

أفضل لعبة محاكاة :
Theatrhythm Final Fantasy Curtain Call (Square Enix GmbH)

أفضل لعبة رياضية :
PES 2015 (Konami Digital Entertainment B.V.)

أفضل لعبة عائلية :
LittleBigPlanet 3 (Sony Computer Entertainment Deutschland GmbH)

أفضل لعبة على الحاسب الشخصي :
Evolve (Take-Two Interactive GmbH/2K)

أفضل لعبة على الهواتف المحمولة :
Super Smash Bros. für 3DS (Nintendo of Europe GmbH)

أفضل لعبة كاجول \إجتماعية\أون لاين :
LittleBigPlanet 3 (Sony Computer Entertainment Deutschland GmbH)

أفضل لعبة في طور تعدد اللاعبين :
Evolve (Take-Two Interactive GmbH/2K)

أفضل تقنية\ طرفية :
Oculus Rift DK2 (Oculus VR)

رأيك بالقائمة ؟ , وماهي أفضل لعبة بالمعرض من وجهة نظرك ؟

مهم الي كــل قيــمر..



السلام عليكم...الي كل قيمر الي كل من يتابع أخبار الالعاب...لــحظة بالــحظة

أطلب منكم ان تسجلو أعجابكم في صفحة:>>> World Gamer

فهي مهتمة بكل أخبار الالعاب...وتتبعها لحضة بلحضة  لــكي تكونو على صلة

  وتهتم بتغطية أهم وكبرى العروض والمهرجانات الالعاب...فلا تفوتو الفرصة





صور جديد للعبة Batman Arkham Knight



ظهرت مجموعة جديدة من المقتطفات المصورة لإصدارة البطل بات مان المُرتقبة Batman: Arkham Knight والتي ينهال بات مان فيها بالضرب على اعدائه, كما سوف تلاحظ ايضا في الصور مدى دقة الرسوم وتفاصيل بيئة اللعبة,حيث يبدو أن تأجيل إصدارة Rocksteady إلى العام 2015 سيعود بالكثير من الفائدة عليها بعد أن كان من المقرر أن يتم إصدارها في شهر أكتوبر من العام الجاري .





إضافة شخصية الممثل الراحل “روبن وليامز ” في World of Warcraft



شكل رحيل الممثل والكوميدي الأمريكي المعروف (Robin Williams) وقعا كبيرا ليس فقط على مستوى صناعة الأفلام, بل في عالم الألعاب ايضا,حيث عُرف عن روبن حبه الكبير له لدرجة أنه قد اطلق على ابنته اسم “زيلدا” في إشارة لتعلقه الكبير بسلسلة The Legend of Zelda.
ايضا عبر روبن في مناسبات عدة عن إعجابه في سلسلة التصويب Call of Duty,وتقديرا لإعجاب روبن في عالم الألعاب أعلن المصمم ( Chadd Nervig) عن إضافة شخصية روبن ويلمز إلى قائمة الشخصيات الغير قابلة للعب في World of Warcraft,وذلك إستجابتا منه لمطالب مجتمع اللاعبين في عنوان اللعبة الذين قاموا بإرسال خطاب لشركة Blizzard حول رغبتهم الملحة في إعتماد هذا الأمر
بسبب تواجده في مجتمعنا, نحن اللاعبون في World of Warcraft نطلب من شركة Blizzard إضافة شخصية روبن ويليامز “غير قابلة للعب” داخل اللعبة,لإحياء ذكرى الممثل الكوميدي .

مايكروسوفت ستتعاون مع كريستال ديناميك في عملية تطوير وتسويق Rise of the Tomb Raider



أجاب فيل سبنسر مسؤول قسم الإكس بوكس بشركة مايكروسوفت في مقابلة أجراها مع موقع كوتاكو حول بعض الإسئلة المتعلقة بحصرية Rise of The Tomb Raider لجهاز Xbox One في موسم عطلات 2015 والتي يتخض من خلالها بأن شركة مايكروسوفت ستساعد كل من كريستال ديناميك و سكوير إينكس في عملية تطوير وتسويق اللعبة :
في الوقت الحالي لدينا شراكة مع كريستال وسكوير باللعبة . التفاصيل بشكل عام لن أدخل بها ولكن نحن سنقوم بإنفاق المال على عملية تسويق اللعبة ولا يوجد شك في ذلك فنحن نعمل ذلك مع الألعاب التي لا نعمل على تطويرها بشكل كبير . نحن بالتأكيد سنقوم أيضا بإنفاق الأموال على تطوير اللعبة حتى نتأكد بأنها بأفضل شكل ممكن .

 هذا والجدير ذكره بأن اللعبة ستصدر للإكس بوكس ون و الإكس بوكس 360 حصريا في موسم عطلات 2015 ولكن ربما تصدر لأجهزة أخرى فيما بعد كما أكدت مايكروسوفت من قبل بأن اللعبة ستكون حصرية ” لفترة معينة ” مما يعني أننا ربما نشاهد اللعبة على PC بأقل تقدير كما حصل مع Dead Rising 3 و Ryse بعد سنة تقريبا من إصدارهم على Xbox One .